مسلسل «كله بالحب».. «السعدني» زعلان وعمرو يس «مستغرب» وزينة «مطنشة» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت: سحر الجمل

مجموعة من المشاكل طالت مسلسل "كله بالحب" الذي يعرض في السباق الرمضاني بعد أن تم تصوير جزء كبير منه، وترجع هذه الأسباب إلى زينة بطلة المسلسل التى تدخل فى كل صغيرة وكبيرة بالعمل خاصة بالأفيشات والبرومو، مما سبب غضبا من قبل أحمد السعدني الذى يشاركها البطولة وهدد بالانسحاب، وأصبح الكل ينتقدها. 

كما وجه المؤلف عمرو محمود ياسين انتقادا بسبب اسم المسلسل حيث نشر المؤلف عمرو ياسين نجل الفنان الراحل محمود ياسين، منشورا يتساءل فيه وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال عمرو: "هو عادي اننا نسمي اسم مسلسل جديد باسم عمل بنفس الاسم؟ يعني مثلا في مسلسل السنة دي اسمه على اسم مسلسل قديم.. وفي مسلسل تاني على اسم حكاية من حكايات نصيبي وقسمتك..هو ده عادي إزاي يعني؟".

وعُرض قبل عامين تقريبًا، حكاية بعنوان “كله بالحب”، إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" للكاتب عمرو محمود ياسين، وحقق نجاحًا كبيرًا آنذاك، وأعلن الفنان أحمد السعدني غضبه قائلا: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات و برومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة".

وأنهى: "أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين و الفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

وكان السعدني أعلن احتمال انسحابه من الموسم الرمضاني لهذا العام، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينة.

و”كله بالحب” بطولة الفنانين زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .