احتفالية bt100 تكرم مجموعة طلعت مصطفى كأفضل مطور عقاري

احتفالية bt100 تكرم مجموعة طلعت مصطفى كأفضل مطور عقاري
احتفالية bt100 تكرم مجموعة طلعت مصطفى كأفضل مطور عقاري

اختارت احتفالية bt100، مجموعة طلعت مصطفى القابضة، للحصول علي جائزة أفضل مطور عقاري في مصر والأكثر مساهمة في المسؤلية المجتمعية خلال هذا العام، حيث تسلم الجائزة عمر عبد الرحمن نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب. وسلمه الجائزة الدكتور ماجد شوقي رئيس البورصة المصرية الأسبق، وعلاء عز، ومحمد عبد الباقي رئيس تحرير مجلة  Business Today.

 

وللعام الرابع علي التوالي تحصد المجموعة الاكبر في السوق العقارية علي جائزة افضل مطور عقاري ضمن الاحتفالية التى تقام سنويا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتنظمها شركة "POD" الرائدة في العلاقات العامة والإعلامية.

 

وجاءت الاحتفالية لتقييم تجربة الاقتصاد المصري خلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، والإشادة بالقطاعات الأكثر صمودًا ونجاحًا خلال العام الماضي وسط تداعيات الأزمة، كما تكرم عدد من الوزراء ومسؤولي كبرى المؤسسات الاقتصادية الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري، بناءً على معايير علمية وضعها كبار الخبراء والمتخصصين فى مختلف المجالات الاقتصادية.

 

 

وتتميز النسخة الرابعة من احتفالية bt100، بتكريم عدد من رموز الاقتصاد الذين ساهموا بشكل فعال في بناء كيانات اقتصادية كبرى، امتنانًا وعرفانًا بما قدموه للاقتصاد الوطني، وتحافظ الاحتفالية على رعاية مجلس الوزراء المصري للعام الرابع على التوالي، تكليلًا لجهودها في دعم الشركات والأفراد المؤثرين في مجتمع الأعمال والاقتصاد بمصر وتسليط الضوء على انجازاتهم في مختلف المجالات والجهود المبذولة التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها، وذلك تماشيًا مع خطى الدولة في خطة الإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر 2030.


 
وشهدت النسخ الثلاث الماضية من احتفالية bt100، اهتمام واسع وحضور لافت من العديد من الوزراء، بالإضافة إلى نخبة من رؤساء البنوك والهيئات الحكومية وأعضاء البرلمان وحشد كبير من رجال الأعمال ومسئولي كبرى الشركات العاملة في قطاعات الصناعة والعقارات والشركات السياحية، وهو ما جعلها أكبر حدث اقتصادي في مصر يكرم ويحتفى بعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة بمختلف القطاعات.