رفع 200 طن من مخلفات القمامة بالمنيا

 رفع 200 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالمنيا
رفع 200 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالمنيا


أكد محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية صفط  الخمار  بالمنيا ،على مواصلة العمل على قدم وساق لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين،  تنفيذاً لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا،  لرفع كفاءة منظومة النظافة والإرتقاء بها للحفاظ على سلامة المواطنين وإلغاء جميع نقاط التجمع العشوائية بالقرى والأحياء.

وتابع تم الغاء نقطة تجمع عشوائية  بمنطقة السلخانة بصفط الخمار  وتم بناء سور على المنطقة حفاظاً على أملاك الدولة، مؤكداً على مواصلة العمل للحفاظ على سلامة المواطنين وإلغاء جميع نقاط التجمع العشوائية بالقرية والتوابع.

اقرأ ايضا|تدريب الرائدات الريفيات على الشمول المالي بالمنيا

و أفادت  رباب ممدوح مسئول المخلفات الصلبة إنه تم رفع ما يقارب من 200 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع،  بمعدات الحملة الميكانيكية  والقرية ، مؤكدة على استمرار الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى والأحياء من خلال تقديم الدعم لها .

وأضاف حسن عبد الغنى مدير الحملة الميكانيكية أن الحملة الميكانيكية لا تألوا جهداً فى تقديم الدعم الكامل لرفع كفاءة منظومة النظافة ودعمها بالمعدات لتنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا،  لتوفير جو صحى خالى من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.