تعرف على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.. وطموح الدراويش في المارد الأحمر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 12 لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد مجدي فى حراسة المرمى، وأمامه حسين السيد ومحمد هاشم ومروان الصحراوي ومصطفى فارس ومحمد عادل وعماد حمدي ومحمد الشامي وفخر الدين بن يوسف وشكري نجيب وشيلونجو.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري بـ24 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، أما الإسماعيلي فيحتل المركز السادس عشر بـ10 نقاط من 14 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن.

ويعتمد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على أفشة وأجاي وعمرو السولية وديانج وبدر بانون ومحمد هاني وبواليا ومروان محسن وياسر إبراهيم والحارس المتألق محمد الشناوي.

في المقابل، يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة الليلة بدافع الفوز أيضاً رغم نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، حيث حرص البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفنى للإسماعيلي، على عقد سلسلة من الاجتماعات مع لاعبى الإسماعيلى بهدف توجيه بعض النصائح لهم ومحاولة استغلال بعض نقاط الضعف في الأهلي التى ظهرت بوضوح في مباراتي طلائع لجيش بالدوري وفيتا كلب ببطولة أفريقيا.

وأكد المدرب البوسني للاعبي الدراويش أن الفوز على الأهلي وارد جداً لو تحلى اللاعبون بالثقة والعزيمة داخل الملعب وهو ما أكده لاعبو الإسماعيلي الكبار في الفريق، وفى مقدمتهم الحارس محمد صبحي الذي تحدث مع زملائه عن ضرورة اللعب بحماس أمام الأهلي من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق فوز يُبعد الفريق عن دائرة الخطر في مؤخرة الدوري.

وتابع يوفيتش:"أعلم أن الإسماعيلى فريق عريق ولديه جماهيرية كبيرة تشعر بالحزن بسبب تراجع النتائج، لكننى أعدهم أنها ستتحسن الفترة المقبلة وسنقاتل من أجل إسعادهم بالفوز على الأهلى".

 وأضاف: تعادل الأهلى فى المباراة الماضية أمام فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا يسبب ضغوطاً عليهم وسنحاول استغلال ذلك لصالحنا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

 

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا.. ظهور الثنائي «فيصل»