بعد تغيير مركزه.. عمرو وردة يقود تشكيل باوك أمام آريس

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن الأوروجواياني بابلو جارسيا، المدير الفني لباوك، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة آريس في ديربي ثيسالونيكي الذي ينطلق في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب تومبا ضمن منافسات الجولة 25 للدوري اليوناني الممتاز.

وحل عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أساسيًا في تشكيل باوك أمام آريس، ومعه الياباني شينجي كاجاوا، لاعب مانشستر يونايتد السابق والذي يبدأ للمرة الأولى مباراة في الدوري اليوناني منذ انضمامه لباوك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقرر جارسيا تعديل مركز عمرو وردة، ليلعب في مركز الجناح بدلاً من صانع الألعاب الذي سيشغله كاجاوا في هذه المباراة المصيرية.

وتكمن أهمية وقوة ديربي ثيسالونيكي هذا الموسم في المنافسة الشرسة بين الجارين باوك وآريس على وصافة جدول ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز والتأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل آريس المركز الثاني برصيد 47 نقطة ويحل باوك ثالثًا برصيد 46 نقطة.

فيما استبعد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عمرو وردة من اختياراته لقائمة الفراعنة لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.