إنجي كيوان ترد على انتقادات صورها مع عمرو دياب| فيديو

عمرو دياب وإنجي كيوان
عمرو دياب وإنجي كيوان

ردت الإعلامية إنجي كيوان، على الانتقادات التي طالتها بسبب صورها مؤخرا مع الهضبة عمرو دياب ضمن كواليس كليب "وأنا معاك".

 

وقالت إنجي كيوان، إنها إعلامية وتشارك في المهرجانات دائما، ولكن لم يعلم الجمهور في البداية أنها تشارك الهضبة في كليبه الجديد لذلك تلقت العديد من الانتقادات حول هذه الصور ولكن هذه الصور كانت جزء من الدعاية للكليب.

 

وذكرت كيوان- في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، إن زوجها زياد لم يستاء من ما يتردد حول شائعات ارتباطها بعمرو دياب قائلة: "زوجي يعرفني جيدا وكان يعلم أنه هناك شائعات تتردد بسبب هذه الصور لأن الجمهور لم يعلم بهذا الإعلان"، وأكدت أن تجربة عمرو دياب في العمل كانت رائعة جدا واستفادت منها الكثير.

 

وأطلق عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، فيديو كليب "وأنا معاك" ظهرت خلاله الإعلامية إنجي كيوان بفستان سواريه مكشوف فضي اللون.

 

وظهر الهضبة، مرتدياً بدلة كلاسيكية سوداء مع إنجي كيوان، في مشاهد بين دبي وأبوظبي، تستعرض معالم المدينتين، وتم تصوير بعض المشاهد على متن أحد اللانشات البحرية، وارتدى «كاب» حمل كلمة «شكرا» وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه «يا أنا يا لأ».

 

وكان الكليب على أغنية «وأنا معاك» والتي طرحها الهضبة ضمن ألبومه الأخير، وتم تصوير الكليب بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.