للمصريين .. 4 أشياء تواجهك عند السفر إلى الصين

الصين
الصين

أصبحت الصين من أشهر المقاصد السياحية حول العالم و لأنها تتميز بطابع فريد و مزارات سياحية خلابة جعلت منها مقصد سياحي يرغب الكثير من المصريين الذهاب إليها.

و لكن نشر موقع "روفرايدز" المتخصص في عالم السفر و السياحة أشياء يمكن أن تزعج المصريين عند السفر إلى الصين بحب معرفتها قبل السفر.

-اللغة الصينية

الكثير من الشعب الصيني لا يتحدث الإنجليزية بل يتحدثون اللغة الصينية فقط فيجب قبل السفر إلى الصين تعلم القليل من اللغة حتى تستطيع أن تعبر عن ما تريده و يسهل عليك التواصل مع الشعب الصيني.

- الطعام الصيني

مما لا شك فيه أن المصريين يبحثون عن الطعام في أي بلد يذهبون إليها و للأسف المطبخ الصيني لم ينال إعجاب المثير من المصريين عاشقين التوابل و المزاج الفريد في الطعام فالمطبخ الصيني محدود الطعام و الغالبية من المأكولات البحرية.

-التنقل بالقطار

يعتبر القطار هو أهم المواصلات العامة في الصين فسوف تجد نفسك تنتقل من مكان إلى مكان بالقطار و هذا الأمر غريب بعض الشيء للمصريين و أكن سوف يوفر لك الكثير من المسافات و الوقت في المواصلات العامة.

-الريف في الصين

الصين ليس فقط مدن كبرى فيوجد لديها الكثير من المقاطعات الريفية التي تتميز بالعادات و التقاليد الصينية الخالصة فيجب عند ذهابك إلى أي مقاطعة معرفة المثير من الثقافة الصينية.

اقرأ ايضا|10 نصائح لتقوية الذاكرة.. الباذنجان الأسود يمنع «تسرب المعلومات»