سيدة تعرض فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب على «فيس بوك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لجأت «فتاة ليل» إلى فيس بوك، للترويج للأعمال المنافية للآداب، من خلال صفة أسستها وعرضت من خلالها مجموعة من الصور لفتيات، تبدي من خلالها استعدادها لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها وبرفقتها سيدة أخرى.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الأمن الإجتماعي، وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات، تبدى من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط كلاً من سيدتين مقيمتان بمحافظة الإسكندرية،  وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بالإسكندرية، وبمواجهة المتهمة الأولى، أقرت بقيامها بتسهيل استغلال المتهمة الثانية فى الأعمال المنافية للآداب، مع الراغبين.

وأضافت بقيامها بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة المتهمة الثانية، أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب، يقيادة المتهمة الأولى نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهما، كما تم ضبط  2 هاتف محمول أحدهما خاص بالمتهمة الأولى، يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما المؤثم.