قتلوه عندما فشلوا في سرقة هاتفه.. فيديو

لحظة قتل شخص
لحظة قتل شخص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القاء القبض على 3 متهمين لقيامهم بالتشاجر مع عامل لمحاولة سرقته هاتفة و قتله أمام المارة في منطقة البدرشين تم تحرير محضر وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات. 


وتلقي اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة أخطار من العميد أحمد الوتيدي مفتش مباحث قطاع الجنوب يفيد قيام عدد من العاطلين بالتشاجر مع عامل لسرقته و تطورت المشاجرة باشهار أحد المتهمين سلاح أبيض و قام بتسديد طعنه نافذة اودت بحياته.

 

اقرأ أيضا| انتحار عامل بمصنع طوب في الغربية


وباجراء التحريات تحت أشراف العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين ان المجنى عليه يدعي عبدالله م .س 24 سنه و أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.


و عقب تقنين الاجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم البدرشين من القاء القبص عليهم و عثر بحوزتهم على السلاح الابيض الذي ارتكب به الجريمة.


و أدلي والد الشاب باقواله وقال إنه في يوم الواقعة ذهب ابنه لكي يوصل والدته، وكان ابن عمته في انتظاره عند مدخل مدينة البدرشين، فقام مجموعة من الشباب "بلطجية" باعتراضه عندما شاهدوا التليفون "آيفون" مع ابن أخته في التشاجر معه لكي يتمكنوا من سرقة الهاتف بالإكراه.