السوشيال ميديا «نار».. البرونزيـة يا «أهلي»

الأهلي
الأهلي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى قبل مباراة الأهلي وبالميراس بطل البرازيل في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، حيث حرصت جماهير الأهلى، على مؤازرة لاعبيها عبر هاشتاج "يالا يا أهلي" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، خاصة أن جمهور الأحمر لديه ثقة كبيرة فى فريقه في حصد ميدالية.

ودشن عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء عبر حساباتهم الشخصية المختلفة، هاشتاج "البرونزية يا أحمر" الذي تصدر المركز الثانى فى قائمة الأكثر تغريداً وتداولاً عبر تويتر، لدعم الشياطين الحمر فى مواجهة الغد.

وسرعان ما انتشرت الكثير من الصور للاعبين خلال لقطات لهم في المباراتين الماضيتين لدعم الفريق قبل مواجهة الغد، بالإضافة إلى مشاركة بعض الفيديوهات التى تحتوي على مهارات نجوم الفريق خاصة الذين من المتوقع أن يتم الاعتماد عليهم بعد اختراق الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات للفقاعة الطبية واستبعادهما بقرار من الفيفا

أما على المقاهي فعبر روادها عن سعادتهم بالمستوى المشرف الذي ظهر به قائلين إن الأحمر خاض مباراة بطولية أمام البايرن، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية.

وتابعوا: "أبناء الجزيرة قدموا إعجازا وليس إنجازا ولكن مازال لديهم مباراة مهمة اليوم وننتظر اكتمال الفرحة بحصد المركز الثالث".