إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

 إزالة 10 حالات تعدى
 إزالة 10 حالات تعدى

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، من إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية، واسترداد 260 مترا من أجود الأراضي الزراعية بمركزي الزقازيق وديرب نجم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

اقرا ايضا|جامعة قناة السويس تعتمد نتيجة كلية الطب بنسبة نجاح 95.7٪

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد أكد على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين وفرض سيادة القانون على الجميع.

قام المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بحملة مكبرة تمكن خلالها من إزالة حالتي تعد على مساحة 1500 متر بمنطقة غرب الغشام كائنة خارج الحيز العمراني.

كما قام المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بإزالة 8 حالات تعد على ترعة الجزيرة السفلى عبارة عن مباني بالدبش على جسر الترعة بمساحة 560 متر، تمهيدا لتبطينها وتأهيلها حفاظا على المياه من الهدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية، في شن حملاتها المفاجئة لضبط المخالفين وإزالة أي تعديات في المهد وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي.