ضرب الأم فقام الابن بقتله.. تحقيقات النيابة تكشف كواليس جريمة الزيتون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن «محمد. م» 17 سنة، عاطل ومقيم بشارع طومان باى، الزيتون، قتل المجنى عليه «أحمد على كامل»، زوج والدته، من غير سبق إصرار أو ترصد، بأنه على إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه ووالدة المتهم استل سلاحا أبيض وسدد له عدة طعنات قاصدا من ذلك قتله فأحدث ما به من إصابات والتى أودت بحياته.

وأقرت والدة المتهم أنها كانت بصحبة نجلها في هيئة التأمين الاجتماعي في مصر الجديدة لإنهاء بعض الإجراءات، ولكنها فقدت إحدى الأوارق فاتصلت بزوجها وأخبرها بالرجوع للمنزل لتبحث عنها، وأنها فور رجعوها للمنزل جلست على الكنبة، وعقب ذلك شاهدت زوجها خارجا من الحمام وقام بضربها وسبها، وتدخل أولادها لتخليصها منه.

وتابعت: أنا أول ما عرفت أسلك نفسى طلعت أجرى على باب الشقة وخرجت قدام الباب وفضلت أصوت ولقيت زوجى أحمد طالع ورايا وكان ماسك ساطور وضربنى وشتمنى، ووقعت على الأرض وأغمى عليا، وجارتى رشت على وشى مايه عشان تفوقنى، وببص على شمالى لاقيت زوجى ومحمد ابنى في تشابك بينهما وبعدين لاقيت زوجى وقع على جانبه وجريت عليه وفضلت أصوت وكان مصابا، وابنى محمد هرب، وبعد كده الشرطة قبضت عليه في الشقة اللى في الدور اللى تحت.

وورود بلاغ لقسم شرطة الزيتون من الأهالى بشارع طومان باى، بوجود مصاب بالعقار رقم 20 دائرة القسم، وبالانتقال تلاحظ وجود شخص ملقى على الأرض أمام السلم بالطابق الـ13 وغارقًا في الدماء، وبالفحص تبين أن الجثة مسطحة على ظهرها لذكر في منتصف العقد الخامس من العمر، يرتدى بنطال رياضى تيشرت داخلى أسود اللون، وبمناظرة الجثمان تبين وجود جرح بمنطقة الصدر من الناحية اليسري، وكذا عدد 3 جروح متفرقة بأعلى الذراع اليسرى كما تبين وجود الكثير من الدماء أسفل جثمان المجنى عليه.

اقرأ أيضا| حفظ التحقيقات في مصرع ربة منزل «الحمام»