وكيل تعليم القليوبية يتفقد مدارس إدارات القناطر الخيرية وغرب شبرا الخيمة

وكيل تعليم القليوبية يتابع مدارس إدارات القناطر الخيرية وغرب شبرا الخيمة 
وكيل تعليم القليوبية يتابع مدارس إدارات القناطر الخيرية وغرب شبرا الخيمة 

تفقدت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مدارس إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية واستقبلها محمد مهدي مدير  إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية. 

بدأت بجولة المتابعة بتفقد مدرسة شبرا الخيمة الثانوية التجارية المتقدمة، وأكدت على ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية، واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لجميع العاملين بالمدرسة، وشددت على تفعيل مبادرة "يلا صيانة" لإعادة إصلاح وصيانة المقاعد الخشبية والحديدية للاستفادة منها وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.

أقرا ايضا| محافظ الدقهلية يبحث مع وفد التنمية المحلية تطوير قرى «مصرف كيتشنر»

كما تم رصد بعض المخالفات أثناء المرور وتم تشكيل لجنة لرصد المخالفات تمهيدا لإحالة الموضوع إلى الشؤون القانونية بالإدارة. 

واختتمت زيارتها  بتفقد  مدارس إدارة القناطر الخيرية، وكان في استقبالها خالد الشربيني مدير الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية، وهشام شحاته وكيل الإدارة ومحمود حجاج مدير إدارة المتابعة بالإدارة، وذلك لمتابعة مبادرة "يلا صيانه" والتي تهدف إلى إعادة هيكلة وإصلاح المقاعد والأثاث المدرسي المتهالك وإعادة إلى حالته الأولى  مرة أخرى بتكلفه أقل بكثير من تصنيعه مما يوفر الكثير والكثير من الأموال وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.

وتفقدت مدرسة القناطر الخيرية الصناعية، ومدرسة القناطر الخيرية الزراعية العسكرية، وقد استمعت لشرح وتفاصيل المبادرة من مدير الإدارة.

وفي نهاية الزيارة تقدمت بالشكر للمجهود المبذول من قبل الإدارة وأكدت على الدور الرائد للتعليم الفني والمدارس الفنية في صيانة وإصلاح المقاعد الخشبية للاستفادة منها وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.