الجنايني: أديت مهمتي في اتحاد الكرة دون انحياز رغم «زملكاويتي»

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة السابقة لإدارة اتحاد الكرة، أنه أدار الاتحاد بصورة مؤسسية بالمشاركة بين كل المسئولين وليس بشكل فردي، مشيرا إلى أنه أدى مهتمه دون انحياز أو انتماء، قائلا: "معروف للجميع أني زملكاوي".

وقال عمرو الجنايني، خلال حوار مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورت»: "كلفت من الدولة ومن الاتحاد الدولى أن أتولى فترة معينة صعبة، وكانت مهمة وقمنا بها على أكمل وجه ولا أرى أي معارض».

وتابع: «شايف إننا أدينا المهمة بشكل قوي، ولم أرغب في التواجد في هذا المكان، ولكن هذا تكليف من الدولة ولا بد أن يلبى، ولم أجامل أحدا على حساب أحد، وكنت لا اتخذ إلا الخطوات الصحيحة كما تعودت طوال حياتى».

وأضاف عمرو الجنايني: «حكمت اتحاد الكرة بصورة مؤسسية، لم يكن هناك وجودًا للحكم الفردي أو الذي يتم بالأهواء، أو عن طريق الانفعالات، أو استقبال المكالمات الهاتفية لاتخاذ القرارت».

وواصل: «أنا زملكاوي، والجميع يعرف ذلك، لكنني حاولت تطبيق اللوائح والقوانين على الجميع، دون النظر إلى الزمالك أو الأهلي، من كان لديه حق حصل عليه، وهذا بالنسبة لكل الأندية دون انحياز أو انتماء».

وأوضح الجنايني:«لا أعرف إذا كان هاني أبو ريدة هو من اختارني أم لا؟، لكنني أبلغت بتولي المهمة من الدولة، وما أعرفه أن أبو ريدة أعفي من مهمته أو استقال».