متطوعو «مونديال اليد».. أبطال وراء الكواليس

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

يمكن أن يطلق عليهم لقب أبطال وراء الكواليس.. المتطوعون في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد في مصر، لهم دور هام في انجاح المونديال وخروجه بالشكل اللائق.. فتقول ربا أبو بكر، المتطوعة في مونديال اليد 2021، إنها مسؤولة عن تنظيم الجداول الخاصة بنظام تقديم المتطوعين، وتنظيم جداول المقابلات الشخصية، والاجتماعات الخاصة بالمتطوعين وتدريبهم، إلى جانب أنها احدى المرافقات في فريق البث التلفزيوني للبطولة.

 

اقرأ أيضًا .. ندوات ومبادرات ومقابلات شخصية.. جامعة حلوان في أسبوع

 

من جانبه أشار منير عادل، خلال حواره في برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة dmc ، الأحد، أنه أحد المتطوعين في مونديال كرة اليد 2021، وهو المسؤول عن فريق مرافقي الفرق للمجموعة التي تلعب على ارض استاد القاهرة، وأن المهارات التي يحتاجها مرافقي الفرق هي اللغة الأم التي تتحدث بها الفرقة نفسها، إلى جانب انها تساعد في استقبال وتوديع المنتخبات في نهاية البطولة.

 

وأوضح منير عادل أنه يجب على مرافقي الفرق التواجد بداية من الاستقبال في المطار ثم الي الاقامة والاعاشة في الفنادق، ثم التدريبات للفرق والمباريات، ويواجهم المشكلة الأكبر في البطولة وهي نظام "الفقاعة" الذين يخضعون له للحفاظ على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا، فهناك صعوبة في التحرك.