نائب محافظ القاهرة: خطة لتطوير كافة ميادين المنطقة الجنوبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا موسعا بمشاركة جميع رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية ومديري الطرق والتخطيط لمناقشة الخطة الاستثمارية .


وجهت عبد المنعم، بأهمية تعظيم الاستفادة من المبالغ المعدة للخطة الاستثمارية لرفع كفاءة الطرق وتطوير الميادين العامة وتطوير الشوارع الرئيسية ورفع كفاءة الإنارة .


وأشارت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلى أنه تم تخصيص مبالغ معدة بشأن التطوير ويجب الاستفادة القصوى منها لتعود بالفائدة على المواطن .

وأكدت على  ضرورة تقديم مقترح من كل رؤساء الأحياء بشأن تطوير أو رفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية، موجهة  بضرورة عمل جدول بأسماء الميادين والشوارع المطلوب تطويرها أو رفع كفائتها لجميع الأحياء.

 وشددت  نائب المحافظ، على رئيس حي المعادى بضرورة استكمال خطة التطوير المقترحة  التي تشمل تطوير ميدان زهراء المعادي أمام المسجد الكويتي عن طريق المشاركة المجتمعية لمنع التعديات والاشغالات فى هذه المنطقة، وتطوير ميدان فونتانا وميدان عرب المعادي ومزلقان عرب المعادي  بالإضافة إلى تطوير ميدان فونتانا عن المشاركة المجتمعية أيضا .

ووجهت جيهان عبد المنعم، بالاهتمام بتطوير الميادين والشوارع الرئيسية والحدائق بالاضافة إلى التأكيد على رفع كفاءة الشوارع وترميم المطبات الصناعية بالإضافة إلى رفع كفاءة البردورات، مشددة على الاهتمام بأعمال التجميل والتشجير.
  
 
 

اقرأ أيضا| «السياحة» توضح حقيقية صور إهمال قصر البارون