هبوط أرضي بأحد شوارع حي شرق شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة، بالانتقال لموقع هبوط أرضي بشارع حسين الوكيل، واستدعاء الأجهزة المعاونة من مياه وصرف صحي وغاز لاستكشاف أسباب الهبوط والتدخل السريع لمعالجة آثار الهبوط.

وبالمعاينه اتضح أن الهبوط ناتج كسر بخط مياه خاص بأحد العقارات ما أدى إلى عن تفريغ  أسفل التربة وتم الإصلاح وردم الهبوط وإعادة الأمور لسابقة.

اقرأ أيضا|محافظ القليوبية يوجه برفع وإزالة جميع الإعلانات بشوارع «كفر شكر»

يذكر أن قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى طلبات التصالح التى تسلمتها الوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية، حتى اليوم السبت، بلغ 138 طلب تصالح على مخالفات البناء، ليبلغ إجمالي عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين حتى الآن، 213 ألف و189 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليار و200 مليونًا و40 ألفا جنيه.

وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.