2020 في الزمالك | حصد بطولتين.. وفقدان لقبين بنهاية العام

نادى الزمالك
نادى الزمالك

رغم البداية الرائعة التى سيطرت على الزمالك فى بداية عام 2020، وتحقيقه بطولتين فى أقل من أسبوع إلا أن نهاية العام شهدت مواقف حزينة للنادى الأبيض بفقدانه لقبين في أقل من أسبوع.


ففى بداية 2020 نجح الزمالك تحت قيادة الفرنسى كارتيرون فى التتويج بلقب السوبر الأفريقى عقب الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 3/1 ليتوج بأول ألقابه هذا العام يوم 14/2 / 2020 .

كما حقق الزمالك تحت قيادة الفرنسى كارتيرون فوز غاليا على الأهلى بركلات الترجيح بنتيجة 4/3  يوم 20/2/2020 ليتوج ببطولة السوبر المصرى خلال المباراة التى أقيمت فى الإمارات .


وفشل الزمالك تحت قيادة البرتغالى باتشيكو في الحصول على بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي بنتيجة 2/1 خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الماضي.


وتلقى الزمالك تحت قيادة البرتغالى باتشيكو صدمة جديدة عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهم أمس على ستاد برج العرب.

وجاء فوز طلائع الجيش بمثابه ضربة ثانية للأبيض خلال 5 أيام حيث فشل الزمالك هذه المرة في التأهل للمباراة النهائية رغم فوزه بالبطولة خلال آخر نسختين.

عاجل | الزمالك يعلن عن قائمته للموسم الجديد