«قشر الجمبري».. أحدث التقاليع لتزيين الأظافر

«قشر الجمبري».. أحدث التقاليع لتزيين الأظافر
«قشر الجمبري».. أحدث التقاليع لتزيين الأظافر

يفخر صالون التجميل الروسي "نيل صني" بتخطي الحدود في التقاليع الغريبة، وجاءت أخر تصميماته وأفكاره الغريبة هو استخدام رؤوس الجمبري بدلا من طلاء الأظافر.

وتعرض الصالون المثير للجدل، والذي لديه أكثر من 2.2 مليون متابع على انستجرام، لهجوم من قبل المعجبين الذين وصفوه بأنه مثير للاشمئزاز وغير محترم بعد أن شارك مقطع فيديو لتزيين الأظافر برؤوس الجمبري.

ووثق المقطع المثير للجدل، والذي شوهد أكثر من 134018 مرة تزيين الأظافر برؤوس الجمبري من الألف إلى الياء، وبدأت مختصة تجميل الأظافر تحضير الظفر ووضع طبقة خفيفة من مادة لاصقة، قبل فصل رأس الجمبري ووضعه على أحد أظافر الزبونة، وكررت ذلك مع باقي الأصابع.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "الحيوانات رائعة وتستحق الاحترام مثلنا"، وعلق آخر "هذا أمر مثير للاشمئزاز، من يمكنه فعل ذلك؟".
وأضاف ثالث "هذا هو الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز على الإطلاق لماذا لا يمكنك فقط عمل تصاميم أظافر عادية؟".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير هذا الصالون جدلاً بتصاميمه الغريبة، إذ سبق أن استخدم النمل الحي لتزيين أظافر الزبائن، حسب "ديلي ميل" البريطانية.

كما ابتكر نفس الصالون موضة غريبة أخرى لتزيين الأظافر بالشعر وأطلق عليها "شعر ربانزيل"، وأثار صالون الأظافر الروسي جدلا واسعا عبر تطبيق إنستجرام عندما شارك مقطع فيديو لشعر يغطي الأظافر، ويتم استخدام مكواة الشعر لتنعيمه، وحقق مقطع الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة، وكتب أغلب المستخدمين أن المظهر الجديد مقزز.

وظهرت أحدث التقاليع في تزيين الأظافر، وهو عبارة عن ارتداء « جوانتي جاهز مركب بأطرافه أظافر بها مانيكير لاستخدامها وقت الحاجة، والاستغناء عن الذهاب إلى مراكز التجميل».

نالت الفكرة إعجاب الكثير من الفتيات على السوشيال ميديا لأنها توفر لهن الكثير من الوقت والمجهود. 

كما يستخدم "الفرو" كأحدث تقاليع موضة الأظافر، والذي أثار جدلا واسعا بين المهتمين بعالم الموضة والتجميل، ففي الوقت الذي اعتبره البعض مقززا رأى آخرون أنه ابتكارا مختلفا لتغيير المظهر وإضفاء لمسة جمالية على الأظافر، وظلت الأظافر طوال الأعوام الماضية مجالًا خصبًا للمهتمين بابتكار التقاليع الجديدة كيفما شاءوا فتارة يعتمدون على تلوين أحد الأظافر وترك الآخر، أو مزج العديد من الألوان.

 

 

كيف تنقذ طعامك من سلة المهملات