جدة أمام «الأسرة»: أرملة ابني تضرب أحفادي وتبتزني لرؤيتهم

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

تقدمت سيدة ستينية بدعوى ضم حضانة أحفادها وإسقاط حضانة أرملة نجلها المتوفي، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، مؤكدة حرمانها من رؤيتهم منذ 10 شهور منذ تاريخ وفاة نجلها.

وتضيف أن أرملة نجلها تزوجت بعد وفاته من عاطل يستغل أموال أحفادها وينفقها على تصرفاته المخلة، وتعريضهم للخطر على يديه باعتياده على ضربهم، وابتزازها لدفع مبالغ مالية مقابل رؤية الصغار، وتعرضها للإهانة والسب على يديهم.

اقرأ أيضا|«حرقوه وألقوه من الجبل».. الغيرة تدفع سيدة لقتل عشيقها بمساعدة أشقائها

وأشارت الجدة "م.ن"، 60 عاما إلى أنها سلكت كافة الطرق الودية مع زوجة نجلها، لتحاول أن تنسي الخلافات التي نشبت بينهما، وتحاول أن  تتواصل مع الأطفال، ولكنها فشلت، وداومت علي تبديد أموالهم، ومنحها لزوجها التي تزوجته وفقا للشهود بالعقار، ودخلت فى حرب مع أرملة نجلي، لم تحترم سني ولا حالتي الصحية المتدهورة بعد فقداني نجلي.

وأكدت الجدة أن أرملة نجلها حاولت الإنتقام منها ومحاسبتها على الخلافات بينها وبين نجلها قبل وفاته، ما وتسبب فى تدمير الحالة النفسية للصغار، ووتقدمت بالدعوى أمام محكمة الأسرة طالبت فيها بإسقاط حق المدعى عليها بالحضانة، وإسقاط وصايتها من عليهم، ورفع الظلم من علي الصغار، والتصدي لتصرفاتها غير المسئولة»، وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بشهر ديسمبر المقبل.