الحصر العددي للجنة العامة بالمنصورة| المدير والشريف والزهير أعلى الأصوات

اللجنة العامة بالمنصورة
اللجنة العامة بالمنصورة

وائل منجي

أعلنت اللجنة العامة بالدائرة الثانية ومركزها دائرة مركز المنصورة برئاسة المستشار محسن هيكل وعضوية كل من المستشارين مجدي حجازي وأحمد حسام النجار ومحي مدني وأحمد صقر بحصول كل من حسن المدير علي 26353 صوتاً ، ومحمد الشريف 24888 صوتاً ، جمال الزهير 18391 صوتا ومحمد علاق 17842 صوتاً الإعادة علي مقعدين.

كان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قال إن الهيئة تابعت عمليات التصويت منذ الصباح الباكر ولم ترصد أى مخالفات من شأنها التأثير على العملية الانتخابية، كما تلقت الهيئة مجموعة من الاستفسارات أغلبها تدور حول الاستعلام عن اللجان، مشيرا إلى أن الهيئة قامت بالرد على كافة الاستفسارات.

اقرأ أيضا| مؤشرات أولية غير رسمية | مرتضى منصور بالمركز السادس.. و«الألفي» يتصدر

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية أن رؤساء اللجان الفرعية بدأوا فى الفرز فى حضور أمناء اللجنة ومندوبى المرشحين والقوائم وممثلى الإعلام والمتابعين والمترجمين والزائرين المتواجدين.

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية هى الجهة الوحيدة المنوط بها إعلان النتائج النهائية للمرحلة الثانية من اننتخابات مجلس النواب والمحدد لها يوم 15 نوفمبر الجارى، وأن ما يتم إعلانه باللجان الفرعية أو اللجان العامة هى مجرد حصر عددي لأصوات الناخبين.