خاص| دياب ينتظر «اللوكاندة».. وخارج «نسل الأغراب»

دياب
دياب

ينتظر الفنان محمد دياب عرض مسرحية «اللوكاندة» التي يشارك فيها مع النجم أشرف عبد الباقي، والتي من المقرر بداية عرضها، بداية من الخميس المقبل على مسرح الريحاني في منطقة وسط البلد.

 

«بوابة أخبار اليوم» أجرت اتصالا هاتفيا بـ محمد دياب قبل عرض المسرحية للحديث معه عن كواليس المسرحية، ولكنه فضل عدم التحدث في الوقت الحالي، قائلا: «الرأى للجمهور بعد متابعة العمل»، داعيا الجمهور الذهاب للمسرح لمشاهدة المسرحية.

 

وتستمر عروض «اللوكاندة» بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم بيع التذاكر بسعر موحد ١٠٠ جنيه فقط لا غير، وهي من بطولة أشرف عبدالباقي، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب، ومن تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

وبسؤاله عن مشاركته في مسلسل «نسل الأغراب» للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، واللذان يخوضان بهذا العمل السباق الرمضاني المقبل 2021، نفى "محمد دياب" هذا الأمر من الأساس قائلا: «كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.. فلم أوقع على عقود لمشاركتي في مسلسل نسل الأغراب .. فعندما يحدث هذا الأمر أو غيره سأقوم بالإعلان بنفسي».

 

وكان آخر ظهور لـ"محمد دياب" في الدراما العام الماضي من خلال مسلسل «فرصة تانية» بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.