صور| حجز قضية المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها للحكم

حجز قضية  المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها بكفر الدوار للحكم بجلسة ٢٦ الجارى 
حجز قضية  المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها بكفر الدوار للحكم بجلسة ٢٦ الجارى 

قضت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار برئاسة المستشار محمد أبو يدك، حجز قضية محاكمة المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها لجلسة الإثنين 26 سبتمبر لندب الحكم مع استمرار حبسه.

واستمعت المحكمة لمرافعة النيابة والدفاع الحاضر مع المتهم، كما قام رئيس المحكمة بمناقشة المتهم في تفاصيل ارتكاب المذبحة حيث اعترف بارتكاب الجريمة.

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، كما حضر الجلسة زوج المجنى عليها وأهليته، فيما طالب محامي المتهم باستعمال الرأفة مع المتهم لأنه فقد عقله أثناء أرتكاب الجريمة.

كما دفع بانتفاء القصد الجنائي وعدم توافر عنصرى سبق الإصرار والترصد، مؤكدا أن الجريمة وقتية ولحظية.

كان المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار حيث وجهت له النيابة تهم قتل المجنى عليها والمقترن بالشروع فى اغتصابها والمقترن بجريمة أخرى هى قتل طفليها.

وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة  إخطارا من مباحث قسم كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23سنة وطفليها 3 سنوات منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 أغسطس الماضي.

وتوصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجنى عليها سائق تروسيكل ويبلغ من العمر ١٧ عاما بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدى عليها واغتصابها وخشية من افتضاح أمره ذبحها وذبح طفليها وفر هاربا.