تعافي 9 حالات مصابة بفيروس كورونا بالشرقية 

المتعافون من فيروس كورونا
المتعافون من فيروس كورونا

أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية عن تعافي ٩ حالات مصابين بفيروس كورونا بمستشفيات العزل بالمحافظة منهم ٤ حالات شفاء للمرة الاولي من مستشفي الصدر بالزقازيق و٥ حالات من مستشفي العزل بالهلال الاحمر بالزقازيق وبذلك يصل عدد المتعافين بكورونا من المحافظة إلي ١٠٦ حالة .
وقد غادر المتعافون المستشفيات بعد اجراء المسحة الثالثة لهم التي اثبتت تحول نتائج الفحوصات المعملية الخاصة بهم من ايجابية الي سلبية وقد تم التأكيد عليهم باستكمال فترة العزل بمنازلهم واتباع الاجراءات الوقائية المنزلية المحددة .
ومن ناحية اخر قرر الدكتور هشام مسعود تشكيل لجنة برئاسة الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة للتحقيق في واقعة خروج حالة متوفية من مستشفي حميات الزقازيق دون اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لها مع مخاطبة شركة الامن المكلفة بتأمين المستشفي للتحقيق في الواقعة ومجازاة افراد الامن لعدم تواجدهم في البوابة الرئيسية وخروج الحالة دون أي تصريح .
وفي سياق متصل قام الدكتور هشام مسعود بتكريم الفريق الثاني من الجيش الابيض بمستشفي العزل بمبني الهلال الاحمر بتوزيع باقات من الورود وشهادات تقدير عليهم لقيامهم باداء عملهم علي الوجة الاكمل لمدة ١٤ يوما لعلاج مرضي كورونا من ابناء المحافظة والمحافظات الاخري وتركهم منازلهم واسرهم خلال عيد الفطر المبارك وبذل كل ما في وسعهم لعلاج المرضي  والحفاظ علي سلامتهم وصحتهم ... 
كما قام بتسليم العمل للفريق الثالث  من الجيش الابيض بمستشفي العزل بمبني الهلال الاحمر بالزقازيق و القادم من كتيبة مستشفي الصوفية المركزي .
واكدت الفرق الطبية المشاركة في علاج مرضي فيروس كورونا عن سعادتها في هذة المهمة القومية واستعدادها لتقديم مزيد من العطاء والجهد المتواصل لخدمة الوطن والمصريين .