إلغاء العرض الخاص لـ«No Time To Die» وتوقف تصوير فيلم توم كروز بسبب كورونا

 توم كروز
توم كروز

اضطر صناع فيلم "No Time To Die"، للنجم دانيال كريج الشهير بـ"جيمس بوند"، لإلغاء العرض الخاص للعمل في الصين، بسبب المخاوف من حدوث إصابات محتملة للضيوف.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت استديوهات "باراماونت" المنتجة للجزء السابع من سلسلة أفلام "Mission Impossible"، التي يقوم ببطولتها النجم العالمي توم كروز، عن توقف تصوير الفيلم الذي يتم تصويره في مدينة البندقية الإيطالية، لمدة 3 أسابيع، بسبب تفشي الفيروس، ما دفع استديوهات "باراماونت" المنتجة للفيلم، إصدار بيانا، أشارت فيه إلى فشل حكومة البندقية في إيقاف التجمعات العامة، بعد وجود أكثر من 150 حالة مؤكدة من المرض، لتضطر إلى تغيير في خطط الإنتاج للحفاظ على سلامة ورفاهية طاقم العمل.

وأوضح مصدر بفريق إنتاج الفيلم، أن طاقم العمل خائفون من الفيروس القاتل، وتم عقد عدة اجتماعات والاستقرار على وقف التصوير مؤقتا، ويقيم "كروز" حاليا بداخل فندق من فئة خمس نجوم بالبندقية لحين السماح له بالسفر.

ويلعب توم كروز دور العميل إيثان هانت والذي يدخل مهمة مستحيلة جديدة كالمعتاد، ويسابق الزمن مع فريقه لإنهائها ويحدث خطأ ما يضطره لمحاولة إنهائها بطريقة أخرى في الوقت المحدد، وكان من المفترض أن يتم طرح الفيلم في 2021، إلا أن التغيرات الإجبارية ستؤخر موعد الإطلاق.