«العربية للتنمية الإدارية» تمدد فترة المشاركة بجائزة التميز الحكومي

جائزة التميز الحكومي العربي
جائزة التميز الحكومي العربي

قامت المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بتمديد فترة المشاركة بجائزة التميز الحكومي العربي إلى 31 يناير 2020، حرصا على زيادة فرص المشاركة.
ودعت المنظمة كافة الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية العربية للمشاركة في جائزة التميز الحكومي العربي في فئات الجائزة المؤسسية الرئيسية والفرعية، بما يدعم تطورها وتميزها لتقديم خدمات أفضل، ولتوظيف الموارد بشكل كفؤ وفعال. 
كما دعت الوزراء، ومدراء الهيئات الحكومية، والمحافظون، ورؤساء البلديات، والموظفون والموظفات الحكوميين التقدم للفئات الفردية.

يذكر أن فئات الجائزة الرئيسة، تتضمن أفضل وزارة عربية، وأفضل هيئة أو مؤسسة حكومية عربية، إلى جانب فئات الجائزة الفرعية والتي تتضمن أفضل مبادرة أو تجربة تطويرية حكومية، وأفضل مشروع حكومي عربي لتمكين الشباب، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير التعليم، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير القطاع الصحي، وأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية، وأفضل مشروع عربي حكومي لتنمية المجتمع.

وتتضمن فئات الجائزة الفردية، أفضل وزير عربي، وأفضل محافظ عربي، وأفضل مدير عام لهيئة أو مؤسسة عربية، وأفضل مدير بلدية في المدن العربية.

جدير بالذكر أن جائزة التميز الحكومي العربي، تم إطلاقها في شهر يناير 2019 برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، وويمكن المشاركة بفئات الجائزة من خلال الموقع الإلكتروني www.ageaward.com .