ماني يتحدث عن علاقته بمحمد صلاح وفيرمينيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحدث لاعب نادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني، عن علاقته بالثنائي المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، في ظل الأنباء المتداولة عن الصراعات الداخلية في صفوف الفريق بعد مشاهد مثيرة للجدل.

وشهدت الأسابيع الماضية وتحديدا بعد انطلاق موسم الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، مشهدا متكررا بين محمد صلاح وساديو ماني، بتعمد الثنائي عدم التمرير لبعضهم البعض ما اعتبره المتابعين الأنانية والمنافسة بين النجمين الإفريقيين.

وخلال مباراة ليفربول وبيرنلي، ظهرت علامات الغضب على ساديو ماني عقب تبديله، وذلك بسبب تفضيل صلاح تسديد الكرة عن التمرير لماني الذي كان في وضع أفضل للتسجيل، قبل أن تهدأ الأمور بتصريحات عدة، وفيديو «كوميدي» يظهر عناق اللاعبين نشره صلاح.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع «جول»، عن علاقته بصلاح وفيرمينيو: «أنا شخصياً أعتقد أنني محظوظ جدًا للعب بجانب هؤلاء اللاعبين الكبار.. كل لاعب يلعب بجانبهما سيستمتع بهما لأنهما لاعبان جيدان للغاية ويجعلان كل شيء سهلاً.. لذلك أنا أستمتع باللعب معهما».

وأضاف ماني «نحن جميعًا من بلدان مختلفة ونتحدث بلغات مختلفة، ولكنني أعتقد أن كرة القدم لغة واحدة، وهي عالمية، بحيث يمكن للجميع التحدث بها. إنه نفس الشيء مع مو وبوبي وأنا نفسي».