استجابة لبوابة أخبار اليوم عمرو عبدالسلام يتطوع للدفاع عن حق طفل «التوك توك»

المحامي بالنقض عمرو عبدالسلام
المحامي بالنقض عمرو عبدالسلام

في استجابة لموضوع أجرته بوابة أخبار اليوم عن الطفل بشوي ملاك شهيد لقمة العيش، المعروف إعلاميا بطفل التوك توك، تطوع المحامي عمرو عبدالسلام للدفاع عن حق الطفل، وتواصل مع أسرة الطفل مباشرة بعد الحوار الذي أجراه محرروا البوابة.

صرح المحامي بالنقض عمرو عبدالسلام أنه تطوع لتولي قضية شهيد لقمة العيش وشهيد الشهامة الطفل بشوي ملاك البالغ من العمر 16 عاما وقتل على أيدي اثنان من المجرمين بطريقة وحشية بعد تصديه للمجرمين الذين حاولو سرقة التوكتوك الذي كان يعمل عليه لمساعدة أسرته على أعباء الحياة.

وأكد عبدالسلام في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن الاتهامات الموجهة إلى القتلة تتمثل في جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد واقترانها بجريمة السرقة بالإكراه وهي جرائم معاقب عليها بالإعدام طبقا لأحكام قانون العقوبات.


وأكد عمرو عبدالسلام المحامي أنه لن يبرح ساحات القضاء حتى يتم القصاص من القتلة ويتم إعدامهم تحقيقا لعدالة السماء والأرض وأنه على ثقة تامة في قضاء مصر العادل النزيه الذي سيقتص من هؤلاء القتلة ورد الحقوق لأصحابها من أهلية الصغير، كما أوضح عبدالسلام أن والدي الطفل الشهيد قاموا بتحرير سندات الوكالة له لمتابعة القضية أمام جهات التحقيق ومحكمة الجنايات بعد إحالة القتلة إلى القضاء.