المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه اليوم باستاد السويس 

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

أدى المنتخب الأوليمبي مرانه اليوم بستاد السويس في ثالث ايام معسكره المغلق بالعين السخنة في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

جاء المران قويا تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب وجهازه الفني المعاون المكون من معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض واسامه عبدالكريم مدرب حراس المرمي والدكتور كمال عبدالواحد اخصائي الأحمال. 

 

شهد المران تقسيم اللاعبين الي مجموعتين، الأولى للمهاجمين والأخرى للمدافعين، فيما أشاد الكابتن شوقي غريب المدير الفني بالروح الموجودة داخل المعسكر والتزام اللاعبين وتصميمهم علي تحقيق الإنجاز وكذلك زيادة الانسجام بين اللاعبين. 

 

وقال غريب إنه يقدر المنتخبات الموجوده في البطوله خاصة التي تقع في مجموعتنا ولكن بإذن الله واثق في لاعبينا وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو التأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

 

وأكد غريب على الاستفادة الكاملة من معسكر العين السخنة، حيث الأجواء مثالية والجو المناسب لفريق سيخوض بطوله بعد فترة قصيرة.


 
ودعا غريب الجماهير من أجل التواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين ومنحهم دفعه معنويه كبيره وهو واثق ان المنتخب الأولمبي لن يخذل الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، مجددا شكره لكل الجهات التي ساندت المنتخب.