تعليم بالقليوبية: كل التحية لأسر شهداء الذين ضحوا لنعيش مرفوعي الرأس

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
وكيل وزارة التعليم بالقليوبية

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال الاحتفالية الوطنية بانتصارات أكتوبر المجيدة والتي أقامتها مديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة بنها، أن ذكرى هذا النصر العظيم الذي أعاد لمصر وشعبها العزة والكرامة والفخر،  سيظل مبعثا للإجلال والتقدير للقوات المسلحة العظيمة والشعب المصري.

وتابع «عجلان»، أن حرب أكتوبر أثبتت للعالم أجمع أن مصر عصية أبية على أعدائها، مقدما التحية لأسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لنعيش مرفوعي الرأس، ولكل مصاب قاتل بشرف وبسالة ليتحقق هذا النصر العظيم، ولشعب مصر الذي توحد على قلب رجل واحد خلف قواتنا المسلحة في حرب أكتوبر المجيدة لاستعادة الأرض والكرامة.

كان قد شهد علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، الاحتفالية، بحضور كل من  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد أ.ح أيمن حسين المستشار العسكري للمحافظة والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس أمناء التعليم وعضو مجلس النواب واللواء مصطفى كمال الدين حسين عضو مجلس النواب والدكتور عبد الله الشحات رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف، والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية.

كما شارك بالاحتفالية عدد كبير قيادات التربية والتعليم وعدد كبير من الطلبة والطالبات من جميع المراحل التعليمية وأولياء الأمور، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.