الخريطة الكاملة لحفلات موسم الرياض "تامر حسني يفتتحها والبرنس في الختام"

#موسم_الرياض
#موسم_الرياض

يستعد نجوم الأغنية العربية للقاء جمهورهم السعودي والخليجي من خلال موسم الرياض، الذي يعد أكبر مواسم السعودية، وكشفت إدارة موسم الرياض عن تفاصيل وقائمة حفلات نجوم الغناء العرب المشاركين في الموسم.

ستشهد أولى حفلات الموسم في الـ18 من أكتوبر، لقاء النجم المصري تامر حسني، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، مع جمهور موسم الرياض والتي ستقام على المسرح الفني في الرياض بوليفارد، والتي أعلنت منذ قليل إدارة موسم الرياض عن نفاذ بطاقات حضورها بالكامل.

- بعدها وبالتحديد يوم الـ24 من أكتوبر، تقام ليلة استثنائية خاصة للجمهور السعوي حملت أسم «ليلة عبد الرحمن بن مساعد» الغنائية الفنية والتي يشارك فيها فنان العرب محمد عبده، والفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة، والفنان حسين الجسمي، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو وليد فايد.

- وفي الـ26 من أكتوبر الجاري يحيي الفنانون "نبيل شعيل وأصير أبو بكر سالم وشمة حمدان"، حفلات غنائية ضمن موسم الرياض .

- 31 من أكتوبر الجاري، يحيي الفنانون عاصي الحلاني ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد حفلا غنائيا ساهرًا.

- وبالعودة إلى الليالي الخاصة، فستقام في الـ5 من نوفمبر المقبل «ليلة سهم» التي يشارك فيها النجوم رابح صقر ونوال الكويتية، وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأميمة طالب، الذين سيحلقون مع جمهور موسم الرياض في أجواء أمسية لا تنسى.

- ما سيحيي الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد والنجمة داليا مبارك حفلا غنائيا يقام في المسرح الفني بالحي الدبلوماسي في يوم الـ9 من نوفمبر المقبل.

- كما سيكون لمحبي النجوم وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة، موعد معهم في حفل غنائي يقام على المسرح الفني في الرياض بوليفارد وذلك يوم الـ14 من نوفمبر المقبل.

- وفي يوم الـ16 من نوفمبر، يقام حفل غنائي كبير، يحييه الفنان عبادي الجوهر والفنان خالد عبد الرحمن والفنانة أسماء المنور، وذلك على المسرح الفني في الحي الدبلوماسي.

- «ليلة السندباد» الفنية، التي يحييها الفنان راشد الماجد، وسيعيش الجمهور معه تجربة فنية والاستمتاع بأغانيه الجديدة وأجمل قديمة.

- ويحيي الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس حفل غنائي على مسرح الحي الدبلوماسي في الـ23 نوفمبر المقبل.

- وتقام في الـ26 من نوفمبر «ليلة صقر الأغنية الخليجية» الفنية التي يحييها الفنان رابح صقر،

- ويحيي الفنانون صابر الرباعي والفنانة أصالة نصري، والنجمة نوال الزغبي حفلا غنائيا ساهراً يوم الـ28 من نوفمبر المقبل على مسرح البوليفارد.

- فيما تطل الفنان نوال الكويتية على جمهورها، في حفل غنائي يقام على المسرح الفني بالحي الدبلوماسي يوم الـ30 من نوفمبر المقبل.

- وفي مطلع ديسمبر المقبل، يحيي الفنان محمد حماقي والفنانة أنغام حفلا غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض وذلك يوم الـ5 من ديسمبر على المسرح الفني في الرياض بوليفارد.

- كما سيكون للجمهور العاشق للفن العراقي موعد مع الفنان «القيصر» كاظم الساهر، والفنان وليد الشامي، في حفل غنائي كبير ضمن حفلات موسم الرياض، والذي سيقام على المسرح الفني في الرياض بوليفارد يوم الـ12 من ديسمبر المقبل.

- وتقام في الـ17 من ديسمبر المقبل، «ليلة البرنس» الفنية، التي يحييها الفنان ماجد المهندس، ويتوقع أن تشهد هذه الحفلة حضوراً جماهيرياً كبيراً، وذلك على المسرح الفني في الرياض بوليفارد.

- فيما تقام في الـ31 من ديسمبر «ليلة ياسر بوعلي» الفنية الموسيقية، بمشاركة نخبة من الفنانين العرب.

يذكر أن موسم الرياض، يضم عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، تتضمَّن عروضاً مسرحية وموسيقية، وعروض الأزياء، والسيرك، إضافة إلى استضافة مطاعم عربية وعالمية شهيرة واستقبال أشهر الطهاة العالميين فيها، ومنشآت عالمية، تحوِّل الرياض إلى مدينة ترفيهية رائدة.
وقد تم تحديد 12 منطقة موزعة على مختلف أنحاء العاصمة، ستٌّ منها رئيسية ومثلها فرعية، لإقامة فعاليات الترفيه المختلفة التي تستمر بشكل يومي، وهي: بوليفارد الرياض، جامعة الأميرة نورة، الجنادرية، حي الملك عبدالله المالي، ملعب الملك فهد، الحي الدبلوماسي، المربع، الملز، وادي حنيفة، قصر الحكم، منتجع نوفا، الثمامة والدرعية.

كما سيضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.