هنا شيحا تقدم أول قصة من نصيبي وقسمتك السبت القادم

 نصيبي وقسمتك 3
نصيبي وقسمتك 3

تبدأ قناة "On E" الفضائية يوم السبت القادم الموافق 7 سبتمبر عرض أول قصص الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" والتي تحمل عنوان "اتفضلوا في الصالون" للفنانه هنا شيحة و فراس سعيد، وأحمد جمال سعيد ونانسي صلاح ووفاء سالم وإخراج مصطفي فكري ومدير التصوير كريم رضا، لأحمد عبد العاطي وتشارك شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

 

وكانت الشركة قد انتهت من تصوير أول ثلاث قصص من الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" فمع عرض "اتفضلوا في الصالون" انتهي" عبدالعاطي "من عمل المونتاج قصة "براد شاي" بطولة هاني عادل وهبة مجدي وعبير صبري و طوني ماهر ومي فخري وكريم العمري وسناء شافع وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامه، بينما يتم حاليا عمل المونتاج للقصة الثالثة "أكدب عليك شوية " بطولة ميرهان حسين و مراد مكرم و أمير شاهين ومؤمن نور وياسمين كساب و طهره و صبا و من إخراج مصطفي فكري.

 

وعلى صعيد آخر يقوم فريق العمل بتصوير القصة الرابعة حاليا بكمبوند بالمنصورية الحكاية بعنوان “بدله جديدة“ وبطوله شريف سلامه ومن إخراج محمد جمعه.

 

الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية.

 

كما أن هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه ألفها "عمرو محمود ياسين" ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.