مبادرة لـ«تكريم المتفوقين علميا» بمراكز الشباب في القليوبية

تكريم المتفوقين
تكريم المتفوقين

أقيمت احتفالية كبرى بمركز شباب كوم الآطرون التابع لادارة شباب طوخ، لتكريم المتفوقين في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والجامعات والحاصلين على الدرجات العلمية  (ماجستير ودكتوراه ) والشخصيات البارزة بالقرية. 


ويمثل التكريم حافزا لأبناء القرية وأعضاء مركز الشباب للتفوق والاقتداء بالموز العلمية التي حققت نجاحات كبرى في المجالات العلمية، وتأكيدا على  الاهتمام بالتفوق العلمي والرياضي على حد سواء.  

وأقيم التكريم بحضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وعبد الفتاح عزب رئيس الوحدة المحلية بكفر منصور، وعماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ و رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز،  ورضا عبد الرحمن عضو مجلس النواب السابق، والصادق السيد مدير التعليم الفني بالقليوبية . 

 ومن الرموز العلمية التي تم تكريمها الدكتور رضا عبد الحليم، عميد كلية الحقوق جامعة بنها، والدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.  

و أقيمت الاحتفالية بتنظيم جيد من  شباب المركز  وأعضاء  مجلس الإدارة ، الذي مصر فقرات بدأت بآيات من الذكر الحكيم، وفقرة غنائية، وكلمة الصبروط الذي أكد فيها على اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة  مشاركة الشباب في مناحي الحياة العلمية والفنية والثقافية والرياضية.