مي نور الشريف متهمة بإهانة فاروق الفيشاوي.. والسوشيال ميديا السبب

مي نور الشريف
مي نور الشريف

نفت الفنانة مي نور الشريف، ما نسب إليها من محادثات تسب فيها الفنان فاروق الفيشاوي، وذلك بعد حضورها عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، أمس الأحد.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمحادثة منسوبة لمي نور الشريف مع أحد الأشخاص، أساءت خلالها لفاروق الفيشاوي.

وتوضح المحادثات المتداولة، أن مي قالت عن عزاء الفيشاوي: "بلا واجب بلا زفت دا مشوار كئيب بلا قرف.. ده كان بتاع نسوان وكنت بخاف على نفسي منه".

وتسببت هذه المحادثات في تعرض مي نور الشريف لهجوم شديد عليها.

ولكن أكدت مي نور الشريف، في رسالة مصورة لها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام" خلال، أنها لم تقل ذلك، وأن الحساب الذي ظهر في المحادثة مفبرك ولا يمت لها بصلة، وأوضحت أن حسابها موثق، ويمكن التأكد من ذلك من خلال العلامة الزرقاء، وأن أي حساب آخر يتحدث بلسانها فهي غير مسؤولة عنه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#مي_نور_الشريف #مي_نورالشريف مي مالهاش اى اكونت غير الاكونت بتاعها الموثق بالعلامه الزرقا واى شات مش موجود فيه علامه زرقا يبقي مش مي حتى لو باسمها وصورتها وكفايه ظلم لحد كدا مي انسانه محترمه وفي واحد مجنون ومتخلف قاصد يكرهه الناس فيها وبيستغل اى ظرف عشان يعمل كدا ولذلك استغل عزاء الراحل فاروق الفيشاوي وعمل شات زي اللى اتنشر ارجوكو اتاكدوا الاول قبل ماتظلمو الناس سواء مي او غيرها

A post shared by فراولة🍓bocy (@bocy_nourelsherif) on