نجاح كبير لأولى ليالي كايرو شو بجدة.. وهنيدي: الليلة من أمتع العروض

نجاح كبير لأولى ليالي كايرو شو بجدة.. وهنيدي :الليلة من امتع العروض
نجاح كبير لأولى ليالي كايرو شو بجدة.. وهنيدي :الليلة من امتع العروض

عاشت أسرة كايرو شو المنتجة لمسرحية ٣ أيام في الساحل، وبطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، ليلة استثنائية في جدة أمس، مع انطلاق أولى عروضها بالمملكة العربية السعودية علي المسرح العربي بمنطقة أبحر.


واستقبل الجمهور، جميع أبطال العرض وعلي رأسهم محمد هنيدي، بحفاوة بالغة و بترحيب شديد منذ فتح الستار وحتي الختام و حظت الفنانة مها ابوعوف بتحية خاصة جدا من الحضور فور ظهورها علي خشبة المسرح مما يعكس تقديرهم لالتزامها واحترامها لهم رغم الظرف الإنساني الدقيق الذي مرت به خلال الأيام التي سبقت العرض مباشرة برحيل أخيها الفنان القدير عزت ابو عوف.


ووجه النجم محمد هنيدي كلمة للجمهور السعودي في ختام العرض قال فيها: عايز اقولكم حاجة في السريع.. دي من أمتع ليالي العرض التي عرضتها انا وزمايلي .. والله بجد والله .. وممثل المسرح اللي بيشغله الجمهور وأنتم احلي جمهور اشتغلنا قدامه ..  بجد والله.


و أضاف هنيدي: اشكر كل زمايلي الموجودين حتي في backstage لجهدهم في خروج العرض.. وكان لنا الشرف أن نكون أول عرض مسرحي في موسم جدة.. ودائما مزيد من التألق للمملكة العربية السعودية.. واسمحولي أقدم لكم مخرج العرض الذي تعب في العمل مجدي الهواري .. ومازح الحضور " هو مجاش ولا ايه " .


واختتم محمد هنيدي حديثه: شكرا شكرا أسعدتمونا جدا جدا وتصبحوا علي خير.


مسرحية "٣ أيام في الساحل"، إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.


يذكر أن ليالي عروض ٣ أيام في الساحل تتواصل علي المسرح العربي بمنطقة ابحر في إطار فعاليات موسم جدة الثقافي.