فيديو| أقارب رامي مالك لـ«بوابة أخبار اليوم»: ننتظر زيارته مرة أخرى للاحتفال به

رامي مالك
رامي مالك

هنأ فادي عصام، نجل شقيق والد النجم رامي مالك بحصوله علي جائزة الأوسكار العالمية، مؤكدًا على أن الجائزة هي أعلي جائزة فنية في العالم.


وأضاف فادي في حديثة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه يتذكر جيدًا يوم أن زار رامي بلدتهم الصغيرة التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، يومها كانت البلدة بأكملها والتي تضم عائلة فلتاؤوس بالكامل، تتصارع على ضيافته، لانه كان خفيف الظل ويتحدث العربية بشكل بسيط يشبه الأجانب في طريقة حديثهم، بعدها قرر زيارة "الحقل" ليمتطي جياده بصحبة أقاربه وذهبوا به لجولة بالبلدة، كما قرروا أن يهدوه جلباب صعيدي.


وأكد ميخا ابن عمه الأصغر والذي لم يحظي بلقاء رامي مالك حتى الآن، أن العائلة حرصت على متابعة حفل توزيع الجوائز وفور سماع اسم رامي فائزًا بالجائزة بدأ الحضور والتهليل، كما أن القرية كلها كانت سعيدة جدا بفوز رامي بجائزة الأوسكار وقاموا بتهنئة أهله على هذا الإنجاز العظيم الذي حققه من خلال والدته نيللي التي يتواصلون معها بشكل دائم.


وأما ريمون إبراهيم ابن عم رامي الأخر أكد على أن رامي أصبح فخرًا للعرب مثله مثل النجم محمد صلاح، كما أن الجائزة التي يقدر سعرها بـ20 مليون دولار "على حد تقديره" لها قيمة كبيرة في المجال الفني.


وكانت «بوابة أخبار اليوم» قد رصدت اليوم من داخل عزبة فلتاؤوس مسقط رأس والد نجم الأوسكار لهذا العام رامي مالك فرحة أهل الممثل المصري العالمي الذي حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل.


كان النجم المصري رامي مالك، فاز بجائزة الأوسكار كـأفضل ممثل عن دوره في فيلمه Bohemian rhapsody، ليصبح أول ممثل مصري من أصول عربية يفوز بهذه الجائزة في تاريخ الأوسكار.


ونافس فيلم Bohemian rhapsody  النجم المصري رامي مالك، كريستيان بيل، عن فيلم Vice وبرادلي كوبر عن فيلمه A star is born وفيجو مورتينسين عن فيلمه green book وويليم دافو.