المنجزين العرب: تكريم عمال النظافة يرجع لدور الهامة بحياتنا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال  وليد العربى الأمين العام لمؤسسة المنجزين العرب أن سبب تنظيم احتفالية لتكريم عشرة من عمال النظافة العاملين بفروع الهيئة من خلال منحهم شهادة تقدير ومبلغ مالي وكانت المفاجأة تقديم رحلة عمرة شاملة السفر والانتقالات لهؤلاء العمال المتميزين يرجع لدور الكبير الذي يلعبه بحياتنا اليومية.
 
وأضاف الأمين العام لمؤسسة المنجزين العرب في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم " أن الاحتفالية شهدت  حضور عدد من الشخصيات العامة ونواب البرلمان  وتوقيع بروتوكول بين مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة و مؤسسة المنجزين العرب لتفعيل مبادرة أنا إنسان بمنطقة جنوب القاهرة في الفترة من يناير الى ابريل 2019. 

 وأشاد اللواء محسن مأمون رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بتنظيم الاحتفالية  أن المجتمع المدني شريك مع الجهاز التنفيذي في أعمال التنمية ، قائلا لم اكن اتوقع ان تكون هذه الاحتفالية بهذا المستوى الرائع موجها الشكر لمؤسسة المنجزين العرب على الدعم المعنوي الذي قدمته للعمال .

و تم منح سيادة اللواء محسن مأمون درع تكريم ، ألقى بعدها كلمة عن أهمية عامل النظافة في حياتنا وما يبذلوه من جهد مضاعف لصالحنا وأكد على ضرورة نشر التوعية بشكل أكبر لأبنائنا وأطفالنا في كل مكان حتى نساهم في نظافة المكان من حولنا وتخفيف العبء من عليهم