28 أكتوبر.. انطلاق «صوت مصر» للعام الثالث على التوالى

قمة "صوت مصر"
قمة "صوت مصر"

 

أعلنت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة «CC Plus» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، عن تنظيم قمة دولية للعلاقات العامة بالقاهرة، بعنوان «صوت مصر..الدولة تتحدث"، وذلك للسنة الثالثة على التوالي، والمقرر عقدها في 28 أكتوبر الحالى تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

 

قالت «كامل»، في مؤتمر صحفى عقدته اليوم الاثنين للإعلان عن تفاصيل القمة، «إنه من المقرر أن تشهد القمة حضور مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، من بينهم الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان».

 

وأضافت «لمياء كامل»،  إن القمة تقدم رؤى إستراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين فى القمة بهدف الاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

 

وأوضحت أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وافق على رعاية القمة هذا العام بعد النجاح الباهر الذى حققته القمتان السابقتان، مشيرة إلى أن القمة هذا العام ستشهد مشاركة صناع السياسات ورؤساء الشركات والمهنيين من جميع المستويات لتحديد كيفية قيادة مستقبل بلدنا.