خاص| مدرب النجمة اللبناني: الأهلي يتطور بشكل مُخيف

حسين حمدان وبوريس بونياك
حسين حمدان وبوريس بونياك

أكد حسين حمدان، مدرب فريق النجمة اللبناني، وجود فارق كبير بين ظروف مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والنجمة في كأس زايد للأندية الأبطال.

 

وفاز الأهلي على النجمة اللبناني في بيروت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد التعادل 0-0 ذهابًا على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وقال حمدان في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن النجمة اللبناني دخل مباراة الذهاب بمعنويات أفضل مع المدرب الجديد الصربي بوريس بونياك، وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن تتغير هذه الظروف في مباراة الإياب التي سبقها تعاقد النجمة مع 5 لاعبين جدد لا يحق لهم المشاركة في  كأس زايد للأندية الأبطال.

 

وأضاف مدرب النجمة اللبناني،: «الاعتراف بقوة الأهلي لا يقلل أبدًا من قيمتنا، فالأهلي فريق كبير، ويتطور بشكل مخيف منذ مباراة الذهاب في برج العرب، وهذا أمر إيجابي لنا رغم النتيجة الكبيرة لنعرف أين تقف الكرة اللبنانية والفارق بينهما وبين كرة القدم المصرية والأفريقية».
 

واستطرد «حمدان» قائلًا،: «لدينا الكثير من العمل لكي تتطور الكرة اللبنانية، ولدينا لاعبين جيدين، لكن هناك فوارق طبيعية بين مستوى الأهلي وأي ناد آخر».

 

واختتم «حمدان» تصريحاته قائلاً: «نتمنى التوفيق للأهلي في مشواره بالبطولة، ولدينا الكثير من العمل مع النجمة في المرحلة المُقبلة».