عاجل

محافظ بورسعيد يبحث تطبيق نظام الاستثمار الرياضي

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

 طالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مسئولي الأندية ومراكز الشباب والمناطق الرياضية بتوفيق الأوضاع والاستعداد لتطبيق نظام الاستثمار الرياضي داخل هذه المنشآت الرياضية بما يتوافق مع سياسة الدولة في الفترة القادمة لتعظيم الاستغلال الأمثل في تنمية المواهب والتوسعات المستقبلية.

 

وقال الغضبان، خلال لقاء مع المسئولين عن الأندية والمراكز الرياضية اليوم الاثنين، إنه من المهم أن تعمل قيادات الرياضة في بورسعيد على تنمية موارد المنشآت التي يديرونها ووضع الخطط التي تمهد لبدء منظومة الاستثمار الرياضي في أقرب فرصة وفي ذات الوقت العمل على جعل المنشآت الرياضية مؤسسات تربوية تهتم بتنشئة أجيال تنتمي للوطن. 

 

وأضاف محافظ بورسعيد، أنه على قيادات هذه المنشآت توعية الأجيال الناشئة بما يجري على أرض مصر من مشروعات للتنمية في مختلف المجالات وكذلك كيفية مواجهة الشائعات التي تستهدف أمن واستقرار الوطن..مؤكدًا أن تنمية المواهب الرياضية ترتبط بالشخصية المكتملة والمؤهلة بعد نشأتها في حب الوطن والعمل من أجل رفعة اسمه ورايته في المحافل الدولية.

 

من ناحية أخرى، بحث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع النائبة سعاد المصري إمكانية تمليك أصحاب المشروعات الجادة في مشروع الـ58 مصنعا بمجمع الصناعات الصغيرة جنوب بورسعيد.

 

وأكد الغضبان، أن النماذج المشرفة التي بدأت العمل والإنتاج والتصدير إلى الأسواق الأوروبية تستحق تقديم كل الدعم لها وأن فكرة التمليك سيتم عرضها على المجلس التنفيذي للمحافظة ومناقشة الأطر القانونية والفنية التي يمكن من خلالها إقرار المشروع في حالة توافقه مع النظم والقوانين المعمول بها بالدولة.