لأول مرة..أحمد صيام يروي معاناته مع مرض السرطان

احمد صيام
احمد صيام

يكرم د.ناصر عبد الباري، رئيس المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام بجامعة المنوفية الفنان أحمد صيام ضمن حفل ختام المؤتمر مساء يوم الجمعة المقبلة بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأكد الفنان أحمد صيام، أن جامعة المنوفية دائمًا تهتم بما هو جديد في علاج الأورام السرطانية لذلك يدعم المؤتمر السنوي لعلاج الاورام لكي نستطيع ان نقهر سويا هذا المرض وخاصة في محافظات مصر.

 

وقدم صيام الشكر لرئيس المؤتمر د. ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية ،لتكريمه ضمن حفل ختام مؤتمر علاج الاورام الذي يقام تحت رعاية د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و اد. معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية.

 

ومن ناحية اخري يروي "صيام " لأول مرة انه كان من مرضي سرطان الرئه منذ ١٢ عام وكان المرض في المرحلة الاولي واستطاع بالتحدي والصبر أن يقهر المرض في فترة ثلاث شهور فقط مؤكدًا أن هذا المرض رغم قسوته إلا أنه ضعيف جدًا امام قوة تحدي وصبر وإراده الشخص المصابه به ونحمد الله ان مصر تسعي داىما لايجاد ماهو جديد في علاج الاورام فقد اصبح لدينا تقنيات جديدة في علاج هذا المرض وقريبًا سنستطيع ان نقهر هذا المرض" .

 

يذكر أن جامعة المنوفية ستعقد الخميس المقبل المؤتمر السنوي الدولي لها بالقاهرة بفندق موفيمبيك مدينة الانتاج الإعلامي يومي الخميس والجمعة 13- 14 سبتمبر تحت عنوان "الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن؟".

 

ويقام المؤتمر تحت رعاية د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ود.معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية وبرئاسة د.ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية بمشاركة كبار أطباء علاج الأورام في مصر والوطن العربي.