كاميرا مراقبة تكشف خط سير المتهم في حادث وفاة «طفلي ميت سلسيل»

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

رغم محاولات البعض استغلال  مصرع طفلي قرية 100 سلسيل «محمد، وريان» لآثار ة حالة من الجدل، .. الا ان المفاجآت تتوالي لتثبت ما اكدته  التحقيقات من تورط والد الطفلين في قتلهما، والتي كانت بمثابة مفاجئة كبيرة لكونه هو من أبلغ عن الحادث وأدعى خطفهما.

وبمواصلة رجال المباحث محاولاتهم لتقصي الحقيقة، والوقوف على أسباب الحادث، الذي وقع ثاني أيام العيد، تبين مفاجأة لرجال الشرطة أن والد الطفلين وراء مقتلهما.

ادعى المتهم محمود نظمي في بداية الحادث أنه أثناء انشغاله بحديثه مع أحد أصدقائه داخل ملاهي بمدينة 100 سلسيل بالدقهلية فوجئ باختفاء نجليه ريان ومحمد داخل الملاهي وقام بالاتصال بزوجته والآخرين مدعيا ذلك بخلاف الحقيقة.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على فيديو، يكشف عدم صحة إدعاء المتهم محمود نظمي، بعد أن تم فحص ومراجعة خط سيره أثبت أنه خرج من الملاهي بصحبة نجلية وبشهادة الشهود.

 

وتبين من خلال الفيديو، الذي سجلته كاميرا محطة وقود الشرقاوي ناحية قرية حجاج بمدينة فارسكور بدمياط، أنه توجه لمدينة دمياط ناحية كوبري فارسكور أعلى نهر النيل، وهي المنطقة التي ألقى بأولاده منها.

وأظهر الكاميرات دخول المتهم، محطة الوقود، لتموين السيارة، وظاهر أبه محمد وريان جالسين بجوار شباك السيارة خلف مقعد السائق، علاوة على ثبوت أنه أجرى المكالمة مع زوجته وأدعى أنه في الملاهي وفقد أولاده وهو في مكان الحادث وليس في الملاهي، وهو ما تم مواجهته به واعترف تفصيليًا.