اليوم.. مصر للطيران تنقل 934 من حجاج دولة فلسطين

 اليوم مصر للطيران تنقل 934 من حجاج دولة فلسطين
اليوم مصر للطيران تنقل 934 من حجاج دولة فلسطين

تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الاثنين 6 أغسطس، جسرها الجوي لنقل حجاج دولة فلسطين (قطاع غزة) إلى الأراضي المقدسة. 


حيث تطلق الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم 3 رحلات طيران دولية إلى جدة لنقل 934 حاجا فلسطينيا من قطاع غزة على رحالات رقم ms 3278 ، ms 3280 وms 3271. 


كانت قد بدأت مصر للطيران أمس الأحد جسرها الجوي لنقل حجاج فلسطين، وحرص سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، فجر الأحد، على وداع الدفعة الأولى من الحجاج الفلسطينيين البالغ والبالغ عددهم أكثر من 800 حاجاً وحاجة من قطاع غزة، قادمين من معبر رفح استعدادا للمغادرة للأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج. 


وأعرب اللوح، خلال وداع الحجاج عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي كلف الجهات المعنية بالتيسير على حجاج فلسطين، والجيش المصري الذي أمن الحجاج حتى وصولهم مطار القاهرة. 


ومن المقرر أن تسير الشركة الوطنية مصر للطيران 12 رحلة جوية متجهة إلى جدة، لنقل ما يقرب من 3321 حاجًا من الحجاج الفلسطينيين، بدأت أولى هذه الرحلات الأحد 5 أغسطس ، وتستمر حتى 8 أغسطس الحالي،وتبدأ مرحلة العودة في ٣٠ أغسطس الجاري وتنتهي في ٢ سبتمبر ٢٠١٨ القادم.