«الدرندلي»: الفوز على «تاونشيب» مفتاح البطولة للأهلي

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

قال رئيس بعثة النادي الأهلي ببتسوانا وعضو مجلس الإدارة خالد الدرندلي إن الفوز على تاون شيب البتسواني يمنح القلعة الحمراء دفعة قوية قبل مواجهة فريق الترجي التونسي المرتقبة.

 

وأضاف «الدرندلي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر من بتسوانا في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن الفوز على تاون شيب البتسواني مفتاح البطولة الأفريقية للأهلي ويعيد الثقة للاعبين خلال المباريات المقبلة.

 

وتابع :" فوز النادي الأهلي على تاونشيب البتسواني له طعم آخر لأنه جاء بعد مجهود شاق وكبير من اللاعبين وقربت الفريق إلى الدور الـ"ربع نهائي" بشكل كبير.

 

وأوضح " الدرندلي" أن  الملعب الذي لعب الأهلي عليه سيء للغاية  منوها أن لاعبي الأهلي  لعبوا وتألقوا بروح الفانلة الحمراء  فجاء الانتصار على "تاون شيب" البتسواني، مشيرا إلى أنه بعد التدريب الختامي لم يجد حافلة الأهلي فاضطرنا للعودة للسيارات الملاكي .

 

وشدد "رئيس بعثة النادي الأهلي ببتسوانا " على أن الأهلي سيعود للقاهرة ظهر غداً الأحد منوها أن هناك مكافأة إجادة للاعبي القلعة الحمراء  غير المكافأة المنصوص عليها في اللائحة  لافتا إلى أن كارتيرون منح اللاعبين راحة غداً الأحد من التدريبات الجماعية بعد المجهود الكبير أمام تاون شيب البتسواني.