محافظ أسيوط يتابع التزام محطات الوقود بأسعار الوقود الجديدة 

محافظ أسيوط يتابع التزام محطات الوقود بأسعار الوقود الجديدة 
محافظ أسيوط يتابع التزام محطات الوقود بأسعار الوقود الجديدة 

 أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على صدور قرارين بالتعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية وعمل حملة إعلامية مكبرة لتوعية المواطنين بالتعريفة الجديدة وخاصة مع ارتفاع أسعار الوقود.

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم عمل لوحات إرشادية وبنرات بالمواقف المختلف بالمحافظة وتركيب استيكرات على سيارات الأجرة والتاكسي بالتعريفة الجديدة وتخصيص الخط الساخن رقم (325369) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بكافة المراكز والقرى لتلقي أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين وسرعة التعامل معها بالتواصل مع إدارات المرور والمواقف ورؤساء المراكز والأحياء.


جاء ذلك خلال تواصله مع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عبر الفيديو كونفرانس، بين غرفة عمليات مجلس الوزراء المنعقدة في مقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار مع غرفة العمليات المركزية بمحافظة أسيوط.


ولفت المحافظ -خلال المداخلة- إلى انتظام العمل داخل محطات الوقود بالمحافظة والتزامها بالأسعار الجديدة للمواد البترولية دون أية عقبات أو مشاكل، مع توفر جميع المواد البترولية وتوقيع العقوبات الفورية فى حالة وجود اية مخالفات.

 

من جانبها، أشادت غرفة عمليات مجلس الوزراء بقراري محافظ أسيوط بالتعريفة الجديدة وحملات التوعية التي تمت مطالبة جميع المحافظات بأن تحذو حذو محافظة أسيوط.


في سياق متصل أوضح المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، خلال تواصله مع غرفة عمليات مجلس الوزراء، أنه تم التشديد على سرعة برمجة ماكينات تمويل السيارات بالوقود داخل جميع المحطات على الأسعار الجديدة للوقود، لعدم حدوث أي بلبلة لدى المواطنين أو حدوث أي تضارب في الأسعار.