«نجوم العالم» يزورون مصر ترويجا للسياحة.. آخرهم كريم بنزيما

«نجوم العالم» يزورون مصر ترويجا للسياحة.. آخرهم كريم بنزيما
«نجوم العالم» يزورون مصر ترويجا للسياحة.. آخرهم كريم بنزيما

تستضيف مصر العديد من نجوم العالم المشهورين، ليكونوا أحد سبل ترويج السياحة وتنشيطها، لأن بمجرد نشر صورة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يضم ملايين من المتابعين تصبح دعاية قوية لمصر، وتحسن من الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية.

وشهدت مصر العديد من نجوم العالم في الآونة الأخيرة، وأبرزهم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، ولاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، ومؤخرا نجم فريق ريال مدريد الأسباني، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما.


وجاء ليونيل ميسي لمصر ضمن حملة كبيرة للسياحة العلاجية وذلك في إطار المشاركة بحملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C تحت شعار عالم خالٍ من فيروس سى.

وقام لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار بعمل إعلان لمنتج سياحي مصري واستطاع الإعلان أن يجذب الملايين من المشاهدات.


ومن جانبه استضاف رجل الأعمال كامل أبو علي - رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر كلا من: لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شرم الشيخ مع  عائلته، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الغردقة ترويجا للمقاصد السياحية المصرية، حيث إن زيارة النجوم العالمية إلى المقاصد السياحية المصرية، والتقاط صور لهم على الشواطئ المصرية، ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تمثل دعاية كبيرة للسياحة.

وليس فقط نجوم الكرة الذين سنحت لهم الفرصة لزيارة مصرنا العظيمة، ولكن نجوم هوليوود أيضا، حيث شهدت عام 2017 و2018 استضافت كلا من: النجم العالمي ويل سميث، والنجم الأميركي - مورجان فريمان، والنجم العالمي - نيكولاس كيدج، وقاموا  بزيارة الأهرامات وأبو الهول  وتجوله في شوارع مصر الجميلة.


كما زارت مصر كورتني كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع، وشقيقة عارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان، لتتجول بين الأهرامات، ثم تسافر إلى الساحل الشمالي لتقضي عدة أيام، وعبرت على حسابها بـ«فيس بوك» عن استمتاعها بجو مصر الدافئ.