مصر تنتخب|عمال مصنع تعبئة «البوتجاز» يدلون بأصواتهم في الأقصر

عمال مصنع تعبئة البوتجاز بالأقصر
عمال مصنع تعبئة البوتجاز بالأقصر
أدلي عددًا كبيرًا من العمال والموظفين بمصنع تعبئة اسطوانات الغاز بمدينة الطود، جنوب الأقصر بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وقاموا بالتقاط صورة تذكارية عقب خروجهم من اللجان وعودتهم إلى العمل معبرين عن فرحتهم في المشاركة بالعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد. 
 
 
من جانبه، قال د. تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، إن عددًا كبيرًا جدا من العمال والموظفين بالمديرية والجهات التابعة لها بمحافظة الأقصر طالبوني بمنحهم  إذن  خروج للذهاب إلى اللجان والقيام بعمليات الاقتراح وتم منح جميع العمال والموظفين فترات متفاوتة وبالتناوب  للإدلاء بأصواتهم وذلك منعًا لتعطل سير العمل.
 
 
وأشار «صلاح» إلى أن العمل منتظم بالمديرية وكافة الجهات التابعة لها وتم توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالعملية الانتخابية من خبز وكذلك متابعة توافر كافة السلع الاستراتيجية بالمحافظة.
 
وأوضح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن معظم العمال بالشركة المصرية لتجارة الجملة بجميع فروعها، وعمال مطاحن مصر العليا، ومصنع سكر أرمنت شاركوا في الانتخابات الرئاسية وقاموا بحث ذويهم علي المشاركة الفعالة لاظهار الوجه المشرف والحضاري لمحافظة الأقصر.