مصممة الأزياء «آن ماري كيرلس» تختار اسم الملكة الفرعونية «تي» لتصميماتها

مصممة الأزياء الشابة «آن ماري كيرلس»
مصممة الأزياء الشابة «آن ماري كيرلس»

قررت مصممة الأزياء الشابة «آن ماري كيرلس»، إطلاق خط أزیاء جدید باسم« تي TIYI»، علاوة على افتتاح متجرین جدیدین في موسم خریف وشتاء 2018 یتبعھما خمسة متاجر أخرى في مصر عام 2019، لیبدأ مع الربع الأخیر لعام 2019 التوسع الإقلیمي لھذه العلامة.


تأمل «آن ماري كيرلس»، أن تسهم في عودة القطن المصري لمكانته العالمية، لتسهم في رفعة اسمها كمصممة وصناعة بلادها، لذلك تلقى الضوء على إحیاء دور مصر في صناعة الأزیاء العالمیة، ويتم الدعم من خلال توفیر آلیات التسویق، وتطویر عملیات التصنیع.


تتلقى «آن ماري كيرلس» دعما من مجموعة بركة، وھي في طلیعة الشركات العالمیة لبیع الأزیاء بالتجزئة في الأسواق العربیة حیث تعرض أكثر من 10 علامات تجاریة من خلال أكثر من 100 متجر، وتسعى «بركة» لضم المصممة المصریة لشبكتھا والتعریف بھا، ومن خلال افتتاح متجرین جدیدین یحملان اسم العلامة التجاریة الجدیدة «تي» في سبتمبر ھذا العام في موقعین متمیزین بمصر لیصبحا، لتنطلق ھذه العلامة بعدھا نحو الأسواق العالمیة خلال 3 سنوات.


یرجع اسم العلامة الجدیدة «تي» إلى امرأة عرفھا التاریخ منذ مصر الفرعونیة، فقد كانت ملكة مصریة برز اسمھا ضمن أسماء ملكات مصر، وما یمیز الملكة «تي» لیس منشأھا بل ما وصلت إلیه من مكانة، حیث لم تكرم ملكة قبلھا على ھذا النحو البارز، فلقد صورت في تمثالھا بالمتحف المصري شامخة على قدم المساواة مع زوجھا الملك.