محافظ مطروح: سعيد لمشاركتي كضيف شرف بمهرجان التمور الدولي

محافظ مطروح
محافظ مطروح


أعرب  اللواء علاء أبو زيد محافظة مطروح، عن  سعادته للمشاركة كضيف شرف في المؤتمر الدولي السادس لنخيل التمر، وحفل تكريم الفائزين بجائزة خليفة الدولية بنخيل التمر والابتكار الزراعي في دورته العاشرة . 

جاء ذلك بحضور وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي وعدد من كبار الدولة ود. عبد المنعم البنّا وزير الزراعة والسفير وائل جاد، سفير مصر في دولة الإمارات، بفندق قصر الإمارات في أبو ظبي خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس 2018.

ونقل المحافظ في  بداية كلمته  تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وأبناء مصر جميعاً  والتي ترتبط مع مصر ارتباطاً تاريخياً ووثيقاً انطلاقاً من علاقة الإخوة واقتناعاً بالمصالح المشتركة  بين البلدين مع مد جسور ذلك التواصل والتعاون إلى كافة ربوع الوطن .

وقال المحافظ، إن ما نشهده اليوم  بالتعاون مع  جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي وتنظيم  فعاليات  المهرجان الدولي للتمور الذي حظيت واحة سيوة بإقامته على أرضها على مدار ثلاث أعوام متتالية مع استمراره وما صاحبها من فتح سبل التعاون في كافة المجالات خاصة الاقتصادية والاجتماعية على أرض محافظة مطروح، لتواكب ما تشهده ، وتمَ على أرضِها من طفرة تنموية في شتى المجالاتِ .