منسق حملة السيسي: الرئيس اتخذ نهجًا حقيقيًا في إقامة دولة قوية وقادرة

السفير محمود كارم
السفير محمود كارم

قال السفير محمود كارم، منسق حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر حباها الله بأرض واسعة مترامية الأطراف، بها كل الخيرات، التي يجب الحفاظ عليها. 

وأكد كارم، خلال كلمته التي ألقاها في مؤتمر ائتلاف دعم مصر الذي يعقد في محافظة المنيا بحضور آلاف المواطنين، أن الجيش المصري يدافع عن ثروات البلاد، وهو أحد أفضل 10 جيوش في العالم، مضيفا أن الشرطة المصرية تخدم الشعب وتحافظ على الوطن، كما أن القضاء يرسل للعالم رسالة بأنه قضاء مستقل لا يستطيع أحد أن يؤثر عليه .
 
وقدم منسق حملة الرئيس، التحية لجميع أبناء الشعب المصري الذين يقفون خلف القيادة السياسية بكل حب وتضحية.

وأوضح «كارم» أن الحملة ملتزمة بالقانون في كل خطوة تسير عليها، كما أنها تتبع كل الأسس التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي اتخذ خطوات جادة في عمل إصلاح حقيقي للدولة المصرية، منوهًا أن هناك تربصًا حقيقيًا للعملية الانتخابية.

وتابع منسق حملة السيسي: أن الرئيس اتخذ نهجًا حقيقيًا في إقامة دولة قوية وقادرة، موضحًا أن الرئيس السيسي عمل في العديد من الملفات في وقت واحد، وكان على رأسها إقامة بنية تحتية وشبكة طرق، والسعي وراء اكتشافات للطاقة.

وقال السفير محمود كارم، إن الحملة أعلنت منذ عدة أيام توحيد البيان الذي تسير عليه في إطار فلسفة الرئيس السيسي التي حددها للحملة.

وأضاف أن هناك 3 مبادئ تحرص الحملة السير عليها في إطار توجيهات السيسي للحملة، ووفقا لفلسفته وهي، الحرص على إعلاء القانون وسيادة القانون وفقا للقانون والهيئة الوطنية للانتخابات، والترفع عن الصغائر، وعدم الرد على المهاترات وتجاهلها، فضلا عن سياسة التقشف.

وأوضح "كارم"، أن هذه المبادئ، تعد نفس المبادئ التي حددها الرئيس السيسي عام 2014، ولم تتغير مبادئه، لافتا إلى وجود تربص من قبل كارهي الإنجازات الذين يريدون تعطيل مسيرة الإصلاح.